Menu

القيروان : اقصاء عدد من الاساتذة من مهمة التأطير بسبب منحة 400 دينار.

عبر عدد من اساتذة السلك المشترك بالمجلس العلمي والاساتذة المتعاقدين بالمعهد العالي للاعلامية والتصرف بالقيروان عن استغرابهم من سياسة الاقصاء تجاههم من مهمة تاطير الطلبة من قبل ادارة المعهد.

وفي هذا الاطار اكد احد الاساتذة ان سياسة اقصائهم من مهمة تاطير الطلبة سنوات اجازة هي سياسة اقصاء ممنهجة والذي خلق نوع من التمييز بين جميع الاساتذة المأطرين وهو امر غير مقبول باعطاء الاولوية للجامعيين الباحثين وتمييز استاذ على حساب اخر ويعتبرون انفسهم ذو كفاءة عالية في مهمة التاطير منذ 10 سنوات تقريبا.

ويستنكر عدد من الاساتذة هذه السياسة والقرارات المسلطة عليهم من قبلة ادارة المعهد والتي وصفوها بالولاء من قبل بعض الاساتذة الى مدير المعهد.

وفي نفس السياق اكد الاستاذ زياد السالمي ان قانون اضافة نقاط لكل مأطر هو قانون تعسفي بما انه لا يشمل كل الاساتذة ماعدا المأطرين وحرمانهم من نقاط اضافية تتراوح بين 6 و10 لاجتياز اختبار استاذ مساعد في المقابل يتمتع بهذه النقاط كل الاساتذة بالمعاهد الاخرى.

اكثر تفاصيل في التصريح التالي لممثل اساتذة السلك المشترك بالمجلس العلمي :

 

من جهة اخرى اكدت مديرة قسم الاعلامية بالمعهد العالي للاعلامية والتصرف بالقيروان ان تجاوزات عديدة يقوم بها مدير المعهد والمتمثلة في مهمة التاطير والتوزيع البيداغوجي وتسليط قرارات تعسفية وليس من صلاحياته بالتدخل في مهامها والقيام بتغييرات في عدد الطلبة المأطرين من قبل كل استاذ واستهداف في شخصها باحداث تغييرات في جدول اوقاتها والذي خلق نوع من الخلل في اوقات العمل.

واكدت في ذات السياق انه وقع استجوابها من قبلة ادارة المعهد بتعلة احتجاز اثاث والمتمثل في عدد 2 كرسي متحرك.

تصريح مديرة قسم الاعلامية بالمعهد العالي للاعلامية والتصرف بالقيروان :

متابعة : رمزي الفارسي.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف