Menu

اليوم انطلاق قبول مقترحات التعديل المتعلقة بمشروع قانون مجلة الجماعات المحلية

 انطلقت اليوم الاثنين 12 مارس 2018 عملية قبول مقترحات التعديل والإضافة الخاصة بمشروع القانون الأساسي لمجلة الجماعات المحلية والمتضمن ل392 فصلا وذلك وفق أحكام الفصل 121 من النظام الداخلي للبرلمان.

وحسب بلاغ للبرلمان ستتواصل عملية قبول هذه المقترحات إلى غاية يوم الخميس 15 مارس الجاري، وذلك بعد أن تم أمس الأحد نشر التقرير الخاص بمشروع هذا القانون على الموقع الرسمي لمجلس نواب الشعب على الانترنت، و الذي تعهدت به منذ ماي 2017 لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح.

ومن المنتظر وفق روزنامة البرلمان التي اقرها مكتب المجلس في اجتماعه الاخير،أن ينطلق النقاش العام حول ذلك المشروع في جلسة عامة يومي 21 و22 مارس الجاري على أن يشرع في التصويت على مختلف الفصول في الجلسة العامة والمصادقة على المشروع برمته خلال الفترة المتراوحة بين 26 مارس و 6 أفريل 2018.

وكانت لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح، قد صادقت الاربعاء الماضي بإجماع أعضائها الحاضرين على تقريرها الخاص بمشروع القانون الأساسي المتعلق بإصدار مجلة الجماعات المحلية بعد ان كانت قد صادقت يوم 23 فيفري الماضي على مشروع القانون الأساسي المتعلق بإصدار مجلة الجماعات المحلية برمته، اثر حسمها في الفصول الخلافية التي تمّ إرجاء التصويت عليها.
وات

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف