Menu

تجميد نشاط 3 حكام إلى نهاية الموسم

– تجميد نشاط الحكم اسامة رزق الله و حكم الخط الاضافي جلال السحباني في مباراة الكلاسيكو وكذلك الحكم امير الوصيف الى نهاية الموسم الحالي.
– مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لاعتماد تقنية الفيديو VAR في بعض المقابلات المهمة في البطولة في انتظار وصول رد الفيفا.
– تكوين لجنة للتعيينات الى نهاية الموسم الحالي تسهر على تعيين الحكام و المساعدين و المراقبين تتكون من جمال بركات و عواز الطرابلسي و هشام قيراط و ياسين حروش و توفيق العنجقي تجتمع مرة في كل اسبوع.
وقد توجه رئيس الجامعة بكلمة للحضور من اجل السهر على انجاح الموسم الرياضي الحالي و توفير كل الظروف الملائمة لذلك على جميع المستويات.
معاقبة النجم الساحلي بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، على خلفية تقرير الحكم اسامة رزق الله بعد نهاية لقاء الكلاسيكو امام النادي الإفريقي .

معاقبة اولمبيك مدنين بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، بسبب إقتحام جماهيره للميدان ومن ثم الإعتداء على حارس مرمى الشبيبة القيروانية ، إضافة إلى إستدعاء كل من علي العمري وانيس الجلاصي وحافظ الاثاث بدر الدين الرمة للمثول امام مكتب الرابطة خلال الجلسة المقبلة .

معاقبة كل من إتحاد بن قردان والنادي البنزرتي بخطية مالية قدرها 7500 دينار من اجل العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات .

معاقبة جندوبة الرياضية بثلاث مباريات دون حضور جمهور ، من اجل إقتحام عناصر مجهولة للميدان مع محاولتها الإعتداء على الحكم .

معاقبة ماهر السلطاني مسير جندوبة الرياضية بمقابلتين مع خطية مالية قيمتها 1500 دينار بسبب سوء السلوك تجاه الحكم .

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف