Menu

إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حق تلميذتين قاما بحرق مبيت معهد السبالة

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد مساء أمس الثلاثاء 13 مارس 2018، بطاقتي إيداع بالسجن في حق تلميذتين فيما تم الإبقاء على ثالثة بحالة إيقاف في حادثة حرق مبيت الفتيات بمعهد السبالة بولاية سيدي بوزيد خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد حسين الجربي أنه تم الاحتفاظ بالتلميذات الأربعة من أجل تهمة إضرام النار بمحل مسكون و المشاركة فيه.

وتابع في ذات السياق أنه بإحالتهم أمس الأول على قاضي التحقيق المتعهد بالقضايا الأطفال أذن بإصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حق تلميذتين احدهما قامت بجلب البنزين والثانية أضرمت النار في المبيت و باعتبار أن أفعالهما أشد خطورة من البقية فيما أبقي على اثنين بحالة سراح على ذمة القضية .

و أكد حسين الجربي أن التلميذتين ذكرن في اعترافاتهن أنهن خططن لاقتراف الحريق سيما و أن إحداهما كانت في حالة سيئة بعد سرقة مبلغ مالي لها و قدره 20 دينارا من داخل المبيت فقامت برد الفعل اشتركت مع اثنين منهم في شراء البنزين حيث ساهمت كلتهما بمبلغ مالي و قدره 500 مليم .

و نفي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد إمكانية وجود محرضين أو شبكات خططت لهذا الأمر ، مشددا في ذات السياق على أنه لا يعدو أن يكون سلوك من قبيل الطيش و قلة الوعي و التقليد الأعمى لما حصل في بقية المبيتات .

و أشار الجربي إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية في شأنهن لوضع حد لمثل هذا النوع من الممارسات

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف