Menu

القيروان: مواعيد تركيز المجالس البلدية المنتخبة

أعلنت دائرة الشؤون البلدية بولاية القيروان أنه سيتمّ تركيز المجالس البلدية المنتخبة بكلّ الدوائر التابعة للجهة انطلاقا من يوم الاثنين الخامس والعشرين من جوان الحالي الى غاية يوم الثلاثاء 03 جويلية المقبل حيث ستكون الانطلاقة بتركيز مجلس بلدية الوسلاتية على الساعة التاسعة صباحا ومجلس بلدية السبيخة على الساعة الحادية عشر صباحا ومجلس بلدية سيسب الذريعات على الساعة منتصف النهار..
و تركيز مجلسي بلديتي العين البيضاء والشبيكة  يوم الثلاثاء 26 جوان 2018على الساعة التاسعة صباحا ومجلسي بلدية عبيدة وحفوز على الساعة العاشرة صباحا ومجلسي بلديتي رقادة والعلا على الساعة منتصف النهار..
أما تركيز مجلس بلدية الشواشي فسينطلق يوم الأربعاء 27 جوان 2018 على الساعة العاشرة صباحا ومجلس بلدية حاجب العيون على الساعة الحادية عشر صباحا ومجلس بلدية نصرالله على الساعة منتصف النهار.
وسيخصص يوم الخميس 28 جوان 2018 لتركيز مجلس بلدية منزل المهيري على الساعة التاسعة صباحا ومجلس بلدية جهينة على الساعة العاشرة صباحا ومجلس بلدية بوحجلة على الساعة منتصف النهار..
وسيكون تركيز مجلس بلدية الشرايطية القصور الجمعة 29 جوان 2018على الساعة العاشرة صباحا ومجلس بلدية الشراردة على الساعة الحادية عشر صباحا.
هذا وسيتم يوم الإثنين 02 جويلية 2018 تركيز مجلس بلدية عين جلولة على الساعة العاشرة صباحا
فيما سيقع تركيز مجلس بلدية القيروان الثلاثاء 03 جويلية 2018 على الساعة العاشرة صباحا.
ويأتي ذلك تطبيقا لأحكام الفصل 175 من القانون الأساسي للانتخابات والاستفتاء وبعد التنسيق مع الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف