Menu

الصالون الدولي للإستثمار الفلاحي والتكنولوجيا من 10 إلى 13 أكتوبر 2018

ستنظم وكالة النهوض بالإستثمارات الفلاحية الدورة الثالثة عشر من الصالون الدولي للإستثمار الفلاحي والتكنولوجيا سيات 2018 من 10 إلى 13 أكتوبر 2018 بقصر المعارض بالكرم.

   ويمثل هذا الصالون، وفق بلاغ صادر اليوم الأربعاء عن الوكالة، فضاء هاما لعرض التحولات التي يشهدها القطاع الفلاحي في مجالات متنوعة منها التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي الفلاحي من خلال استنباط الطرق الكفيلة بتطوير أساليب العمل والانتاج وتنمية العلاقات الإقتصادية وتطوير الشراكة في عديد المجالات إلى جانب التعريف بالقانون الجديد للاستثمار ومدى انعكاساته على القطاع.
   وينتظر أن يقام المعرض الذي يعد فرصة للتعريف والترويج للمنتجات الفلاحية المحلية والمساهمة في تطوير تصديرها، على مساحة شاسعة لا تقل عن 10000 م2 ستخصص لعرض التجهيزات ومستلزمات الإنتاج زيادة على تخصيص فضاءات لمسدي الخدمات و هياكل التمويل والإحاطة .
   و تجدر الإشارة إلى أنه وعلى هامش هذا الصالون الذي سيشهد مشاركة العديد من البلدان الأجنبية من بينها ألمانيا وايطاليا وفرنسا واسبانيا وسويسرا وتركيا و العربية السعودية ومصر وعمان، ستنظم الوكالة منتدى دولي حول أهم التوجهات المستقبلية في القطاع الفلاحي وستقام أيام شراكة تونسية أجنبية إلى جانب عروض التقنيات والورشات العلمية، بالإضافة إلى تنظيم ولأول مرة مناظرة خاصة بالتكنولوجيات الحديثة في القطاع الفلاحي.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف