Menu

نداء تونس: إقرار أنس الحطاب ناطقا رسميا للهيئة السياسية والمصادقة على عودة رضا بلحاج للحزب

عقدت الهيئة السياسية لحركة نداء تونس أمس الجمعة 03 اوت 2018 اجتماعا برئاسة المدير التنفيذي للحزبحافظ قايد السبسي.
وحسب بلاغ لحركة نداء تونس، فقد تمت المصادقة على تعيين أنس الحطاب ناطقا رسميا باسم الهيئة السياسية للحزب والمصادقة على مطلب رضا بلحاج في التراجع عن الاستقالة و الرجوع إلى الحركة والالتحاق بالهيئة السياسية.
وأقر الاجتماع الدعوة لانعقاد مؤتمر الانتخابي للحزب أيام 25و26و27 جانفي 2019.
وأكدت الهيئة السياسية تمسكها بالخط السياسي للرئيس المؤسس للحزب الباجي قائد السبسي واعتباره المرجعية الضامنة لوحدة الحزب ومواصلة الاضطلاع بدوره كقوة للتوازن السياسي الرئيسية بالبلاد واستنكارها للحملة الإعلامية الممنهجة التي تمس من شخص ومقامه.
وأعلنت الهيئة تبنيها لما جاء في الندوة الصحفية التي عقدتها الكتلة البرلمانية للحزب بمجلس نواب الشعب عشية المصادقة على منح الثقة لوزير الداخلية من دعوة إلى تغيير شامل للحكومة كمقدمة لتجاوز الأزمة السياسية الخانقة التي تعيشها البلاد.
وتم توجيه الدعوة للكتلة النيابية للحزب إلى تقديم مشروع في تعديل القانون الأساسي المتعلق بالانتخابات والاستفتاء قصد مراجعة النظام الانتخابي.
كما وُجهت الدعوة  لكل الأطياف الندائية إلى استرجاع مكانتها في الحزب وتجميع كل القوى والطاقات الضامنة لتثبيت حركة نداء تونس كقوة سياسية رئيسية ومحددة للتوازن السياسي المطلوب في البلاد في تطلع أكيد للمساهمة في تجميع أوسع ائتلاف للقوى الوطنية الحداثية في تونس حسب نص البيان.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف