Menu

القيروان: احتجاج بسبب تردي البنية التحتية

نفذت أمس تنسيقية الدفاع عن البنية التحتية بالقيروان و متساكنو نهج ابي يسر الشيباني الكائن  بمدينة القيروان قبالة اقليم الامن الوطني وقفة احتجاجية و ذلك على خلفية توقف أشغال الطريق و ما خلفه من  أتربة و تكدس للفضلات و الحجارة و الحفر . و قد عبر اهالي الحي المذكور و الذي يعتبر نقطة عبور لمستعملي الطريق و المتساكنين، عن غضبهم نتيجة تواصل الوضع على ماهو عليه منذ أكثر من 7 أشهر.
وللتذكير فقد سبق للاهالي أن نفذوا وقفات احتجاجية في اكثر من مناسبة كما جمعتهم برئيس البلدية جلسة لم تأت بحلّ ملموس حتى الان. هذا و رفع المحتجون شعارات نددوا من خلالها بأساليب المماطلة و التسويف و التفصي من المسؤولية التي تنتهجها الجهات المعنية من ولاية و بلدية و تجهيز و وكالة التهيئة و التهذيب العمراني على حد تعبيرهم.
من جانبه اعتبر رئيس بلدية القيروان رضوان بودن أن هذا الاشكال العالق ليس من مشمولات البلدية فهي ليست ممولا او مشرفا موضحا انه مشروع وطني تشرف عليه  الوكالة الوطنية للتهيئة و التهذيب العمراني و قد شهدت اشغاله تعطلا بسبب تفصي المقاول من مسؤولياته و مع ذلك  فان البلدية تعمل على التنسيق بين هذه الجهات لحلحلة المشكل.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف