Menu

توزيع أغنام على عائلات معوزة ومتضررة من الإرهاب

تم يوم أمس الأربعاء 31 أكتوبر 2018، بمقر ولاية القصرين، تسليم 20 إشعار تمويل لفائدة 20 أسرة تعيش وضعيات إجتماعية صعبة وتقطن بسفوح الجبال المحاذية للمناطق العسكرية المغلقة بالقصرين بكل من مناطق الثماد بسبيبة، وبيرينو بفوسانة، ومشرق الشمس بسبيطلة، وذلك بكلفة جملية تقدر بـ100 ألف دينار اي بمعدل 5 آلاف دينار لكل أسرة.

وأوضح المندوب الجهوي للمرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بالقصرين الزين النجلاوي، أن هذا البرنامج موجه للعائلات التي تعيش ظروفا إجتماعية صعبة، وللعائلات المعوزة، والمعدومة، والغير متمتعة بالمنح الإجتماعية، وكثيرة العدد، والمتضررة من الفعل الإرهابي.

وأكّد النجلاوي انّ الاعتمادات المخصصة لفائدة هذه الأسر هي هبة ولا تسترجع، وستقدم في شكل أغنام (بمعدل 10 أغنام وكبش لفائدة كل أسرة)، وسيتم اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018، تمكين 19 أسرة من الأغنام المخصصة لها و تمكين أسرة واحدة من المواد الغذائية اللازمة لفتح محل تجاري وذلك في غضون الأسبوع المقبل.

وأضاف المندوب، بأن عملية الإختيار كانت مدروسة وخضعت إلى جملة من المقاييس والشروط و تمت بالشراكة مع السلط المحلية والشؤون الاجتماعية بالولاية، وفق تعبيره.

No comments

اترك تعليقاً

إمساكيات شهر رمضان

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف