Menu

معتمد القيروان الجنوبية و بوحجلة بالنيابة يستقيل

نشر السيد محمد قطقوط معتمد القيروان الجنوبية و بوحجلة بالنيابة نص استقالته عبر صفحته الشخصية في الفايسبوك و نصها الأتي :

لم اكن انوي البوح لكن انتشار الخبر بوسائل الإعلام حول “استقالتي التي تعود لأسباب شخصية” جعلني أؤكد ذلك، اذ قررت الاستقالة من خطتي كمعتمد لمعتمديةالقيروان الجنوبية وبوحجله بالنيابة وبالمناسبة اعتذر لكل الذين عارضوني في قراري الذي لم يكن هروبا من المسؤولية التي خبرناها وتحملناها مذ كنا بوزارة العدل،ولكن “لنفسك عليك حق” فمع احترامي لهذا السلك الذي بذلنا فيه كل البذل .. الا ان الخطة لا تتناسب مع رتبتي الإدارية ..، اخذنا من بحر هذا السلك عديد الخبرات اضافة الى شغلي رئيس نيابة خصوصية .. ولا اخفي صراحه ما كنت احمله من طموح والا لما قدمت للعمل بهذا السلك .. لاصطدم بواقع مرير اذ اكتشفت البلاد من الداخل رأيت الفقر والخصاصة والفاقة وكل المسميات الموجعة من دون تحفظ..عملنا بقدر الاستطاعة لكن ومن دون “شعبوية” لا يتسنى لتونس اليوم فض كل هاته المشاكل والترسبات الموروثة منذ امد بعيد .. بصدق نحتاج الان لصوت العقل بعيدا عن المزايدات والاجندات السياسية فنصيحتي المتواضعة هي عدم التدافع على الكرسي الذي قد يزول في ظل “التناحر” المقيت من لدن بعض التواقين اليه..ولا ضير في علوهم او بلوغهم اياه في كنف السلم والسلامة.. ،رجاءا البلاد لا تتحمل مزيدا من “الضوضاء” كفوا عنها اجلوا و”اديولوجياتكم” الى وقت اخر..اليوم في تونس نتحدث عن فقر وفقر مدقع فوالله لن يقدر اي سياسي على إيجاد حل للبلاد غير العمل والعمل ولو ضم لفريقه انجح اقتصاديي العالم ..لذا وبكل لباقة ادعو كل من دبة في عروقه ذرة من “وطنية” التزام الهدنة نعم الهدنة السياسية .. تونس اليوم تواجه عديد التحديات اولاها الإرهاب فالفقر ووو ..رجاءا يا ابناء الشهداء والمجاهدين في سبيل بقاء تونس منيعة يا ابناء الخضراء في كل مكان احكموا عقولكم ووفروا افكاركم في سبيل نماء البلاد وخدمة العباد ..
اما عن تجربتي فكانت في المجمل والحمد لله مثمرة اذ فزت بتجربة عميقة في فنون التسيير وادارة الازمات ووو.. في بلدٍ جميلٍ ناس ٌ وربع..عرفنا فيه اسياد الرجال وسيدات النساء ..من دون مجاملةٍ ولا زيفٍ ولا قربان..
في قيروان الحضارة والتاريخ عرفنا،رجالٌ وفـُلْكٌ..
و رحلٌ وسـرجٌ ..
ومقبضِ رُمحٍ ..
ولوحٌ تَناغَمَ فيه البيان
لمن عشقَ الأرض والأمنيه ..
وحين تخاطب الجمع يوما..
قلتُ ..نحن لا نخلف موعدا..
وما اعتدنا قطُّ نكث العهودِ ..
ولكننا اعتدنا ان ننجِز..
اخيرا كل التحايا لمن ساعدونا من اداريين وعمد ومن سهروا على تأميننا وسلامتنا في كل المناسبات من امن وحرس وطنيين وحماية مدنية،تحياتي ايضا لكل مكونات المجتمع المدني بالقيروان الذين ساعدونا على العمل وحفزونا اكثر للعطاء والبذل لن اذكر الأسماء لكي لا انسى احد كل التحايا للإعلاميين الذين ساهموا في نقل المعلومة وانارة الراي العام بكل اعمالنا .. كل التحايا لزملاءي اشد على ايديكم لا تضيعوا الأمانة لأننا سنسأل بين يدي الله عن منظورينا ولا اشك قط في ما تبذلونه من جهود.. امل اني قد وفقت في اداء مهامي وان قصرت فعذرا من الجميع والعذر عند كرام القوم مقبولا..صفحا جميلا مني لكل من اراد الكيد لي وظفر بكيده ام لم يظفرِ ..احبكم جميعا اللهم قد بلغت اللهم فاشهد ..اما الان فسأعود ادراجي الى امي الى سكني ولا يفوتني أن اعتذر منك يا امي ومن اخوتي و ابناءي و الاهل وكل الذين اشتاقوا لي وكضموا عني شوقهم..ربي اني تركت اخوة هاهنا قابعين استودعك اياهم جميعا ..نلتقي ان شاء الله، سنبقى جنودا وخدما لهذا الوطن من مواقع اخرى ..تحيا تونس.. تقبلوا تحياتي اخوكم محمد بن الكوني قطقوط..احبكم جميعا ❤️😭🌹

 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود 07/10/2016

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف