Menu

النهضة تدعو إلى مراجعة قرار الزيادة في تعريفة العيادات الطبية

دعا مجلس شورى حركة النهضة في بيان له أصدره ليلة أمس على إلثر انعقاد دورته 28 يوم 21 جوان 2019،المجلس الوطني للأطباء إلى مراجعة قراره المتعلق بالترفيع في تعريفة العيادات والتدخلات الطبية المعلن عنها الأسبوع الماضي، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وتدهور المقدرة الشرائية للمواطنين.
وتوجه مجلس الشورى بالتحية إلى كل الهياكل الطبية التي أعلنت عن تفهمها للأوضاع وتأجيل مراجعة أسعار الخدمات الموجهة للعموم.
كما طالب الحكومة بالعمل على تسريع وتسهيل كل إجراءات عودة التونسيين بالخارج وتوفير كل الظروف المناسبة لعودتهم وخاصة على مستوى تكاليف النقل وفي المعابر وعند قضاء شؤونهم الإدارية، داعيا إلى .إطلاق مبادرات للاحتفاء بهم، والتفكير في خطط للاستفادة من الكفاءات التونسية المهاجرة في تحقيق الانتقال الاقتصادي المأمول
من جهة أخرى قال إنه يُسجل بإيجابية مصادقة مجلس نواب الشعب على مشروع القانون الأساسي المتعلق بإتمام وتنقيح قانون الانتخابات والاستفتاء بما يحمي الديمقراطية ويوفر الشروط الموضوعية الضامنة لتكافؤ الفرص بين مختلف المترشحين.
ونداول مجلس الشورى في ملف الترشح للانتخابات الرئاسية وأ كد أن الحركة معنية بهذا الاستحقاق وأوصى بمواصلة الحوار لتحديد الموقف النهائي بما يخدم المصلحة الوطنية.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف

تاريخ اليوم