Menu

”كيراتين كيراتين … ماناش مروحين”

احتفل لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بانتصارهم أمس على المنتخب الغاني وضمنوا المرور إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في مصر.

ونجح أبناء آلان جيراس في اقتلاع ورقة التأهّل بعد الفوز بركلات الترجيح (5-4)، إثر انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والحصتين الإضافيتين على نتيجة التعادل (1-1).

نسور قرطاج غنّوا… رقصوا وعانقوا بعضهم البعض للتعبير عن فرحتهم بهذا التأهّل المستحقّ في حجرات الملابس.. انتصار يأتي بعد 3 مباريات حسمها التعادل الأمر الذي أثار غضب الجماهير التونسية واستغرابهم من مردود بعض اللاعبين ومن الاختيارات الفنيّة للمدرّب.

والطريف أنّ زملاء فرجاني ساسي غنّوا “كيراتين كيراتين ماناش مروحين”، للردّ على الحملة التي شنّها ضدّهم رواد مواقع التواصل الإجتماعي وسخريتهم من اعتنائهم بمظهرهم على حساب مردودهم على الملعب، خاصّة بانتشار مقاطع فيديو لبعض اللاعبين أثناء تصفيفهم لشعرهم بعضها يعود لسنوات.

وأكّد نسور قرطاج أنّ المستحيل ليس تونسيّا، ورغم البداية المتعثرة التي استهلوا بها مشوارهم في الكان ومرورهم إلى الدور الثاني بـ3 نقاط فقط، لكنهم نجحوا في التأهّل إلى الدور ربع النهائي، عكس المنتخب المصري والمغربي اللذين أقصيا من المسابقة رغم فوزهما في جميع مباريات الدور الأوّل وكانت حظوظهما كبيرة في بلوغ الأدوار النهائية.

وقد اجتاحت موجة من الإحتفالات مختلف ولايات الجمهورية عقب الفوز الهام للمنتخب الوطني، وخرج التونسيون للاحتفال كلّ على طريقته لترتسم السعادة على وجوههم وما أحوجنا لمثل هذه الفرحة …

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود 15/04/2019

آش صار 07/10/2016

برنامج فكاهي

برنامج ثقافي

منوعات

إشهار

clic

الأرشيف