Menu

المهدية : رفض بالإجماع لمطلب استقالة رئيس البلدية

المهدية ، التلالسة ، رفض بالإجماع لمطلب استقالة رئيس البلدية من قبل المجلس البلدي

انقعد المجلس البلدي بالتلالسة (بلدية محدثة ) بصفة استثنائية ، صبيحة اليوم السبت 17 أوت 2019 ، و ذلك لمناقشة الاستقالة التي قدمها رئيس البلدية السيد سفيان مبروك و ذلك بتاريخ 9 أوت 2019 كتابيا .و عملا بأحكام الفصل عدد 251 من مجلة الجماعات المحلية المتعلق باستقالة رئيس البلدية أو أحد مساعديه تم توجيه دعوات لكافة أعضاء المجلس البلدي للتداول في هذه الاستقالة .حيث انطلق الإجتماع قرابة الساعة العاشرة صباحا ، و بعد النقاش ، رفض المجلس بالإجماع مطلب استقالة رئيس البلدية السيد سفيان مبروك . حيث كان حاضرا 16 عضو بمن فيهم رئيس البلدية و يتكون المجلس من 18 عضو .
و تعهد أعضاء المجلس البلدي بمزيد الالتفاف حول رئيس البلدية و بذل مجهود مضاعف ، و تفعيل انشطة اللجان . كما تعهد مساعدي رئيس البلدية الأربعة بالحضور مرة في الأسبوع بالتداول في مابينهم و ذلك للتواجد في مقر البلدية لمساعدة رئيس البلدية و العمل المشترك . 
و قد قبل السيد سفيان مبروك رئيس البلدية التخلي عن مطلب الاستقالة .
و في تصريح لراديو دريم اف ام قال رئيس بلدية التلالسة : ” قبلت التخلي عن الاستقالة بشرط التفاف الجميع و العمل المشترك ، لأن المسؤولية ليست لرئيس البلدية فقط ، و أمام تعهد أعضاء المجلس البلدي بالعمل و مزيد تفعيل دور اللجان ، و أمام رفضهم المطلق لمطلبي ساواصل المسيرة و هذا تكليف و ليس تشريف ، فبلدية محدثة مثل التلالسة محتاجة للجميع مجلس بلدي ، مجتمع مدني و ممثلي الأحزاب و كل مواطن غيور على الجهة و يريد البناء”.

كما تعهدت إدارة البلدية على التفاني في العمل من اجل تجاوز الصعوبات و الخروج بنتائج حتى يلتمس المواطن ان الخدمات البلدية واقع موجود فعلا . و عديد المشاريع التي ستنطلق قريبا في جهة التلالسة كتعبيد المسالك و الطرقات .

متابعة : شاكر بريك .

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف