Menu

ثبوت التدليس على نادي حزق وإنزاله للرابطة الجهوية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن قراراتها بشأن قضية تدليس إجازة أحد اللاعبين من طرف إدارة النادي الرياضي الحزقي.

وقالت الجامعة في بلاغها أنه بعد التحري والتثبت ثبت تدليس إجازة اللاعب محسن إبالا باستعمال هويته وصورة لاعب من أصول جزائرية غير مؤهل.

وباعتبار أن النادي الرياضي بحزق استفاد رياضيا من هذا التدليس بمشاركة اللاعب في 8 مقابلات واستنادا للقوانين المحلية والدولية وحماية للأخلاقيات الرياضية وبالرغم من عدم تقديم أي فريق باحتراز أو إثارة لعدم التفطن للتدليس وبعد البحث والتحري في الموضوع والاطلاع على كامل تفاصيل الملف،

تقرر سحب 13 نقطة من رصيد النادي الرياضي الحزقي خلال موسم 2019/2018 وهو ما يعادل عدد النقاط الذي استفاد منها في كل المباريات التي شارك فيها اللاعب. وكان النادي الرياضي بحزق تحصل إثر نهاية الموسم الرياضي 2019/2018 على المرتبة التاسعة برصيد 33 نقطة فإن رصيده من النقاط يصبح 20 نقطة وبالتالي يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته بالنسبة لموسم 2019/2018 وبالتالي ينزل إلى الرابطة الجهوية ويتم تعويضه بجمعية تالة في المستوى الثاني لرابطة الهواة وتعوض النادي الرياضي الحزقي في الرزنامة العامة لموسم 2020/2019.

الشطب مدى الحياة لكل نشاط يتعلق بكرة القدم لكاتب عام النادي الرياضي بحزق للموسم الرياضي الفارط أحمد العبدلي واللاعبين محسن إبالا و أسامة السعيدي.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف

تاريخ اليوم