Menu

في انتظار..أبهى انتصار..التواضع من شيم الكبار

في انتظار..أبهى انتصار..التواضع من شيم الكبار
بقلم أبو مريم
مقابلتان مرتا سريعا بطعم الفوز …يعني 6 نقاط من معدن الذهب..فوز خارج الديار و فوز على ميدان ملعب النار و مرتبة أولى يحلم بها الجميع على أن يكون التواضع سيد الموقف لأن كرة القدم مهبولة و مجنونة و تهوى الشطحات و المراوغات ..لهذا نقول لزملاء القائد حمدي الشورابي: حذار من الغرور.
و الجولة القادمة ستكون بمثابة الاختبار الجدي لأبناء نادي حاجب الهيون لأنها ستستقبل فريقا عريقا له وزنه في المجموعة ألا وهو نادي ساقية الدائر .. و في هذه المقابلة سنحكم على ابناء الكوتش القدير شكري بالأكحل الذي يعرف مجموعته كأحسن ما يكون و اعطى لمجموعته ديمناميكية متوهجة في انتظار الرفع من عمق اللعب و هو قوة الفرق التي لا هم لها غير الانتصار.. و الاطار الفني عرف الى حد الجولة الثانية كيف يوظف لاعبيه كأحسن ما يكون..اذا عاد حارس المرمى بهاء الشورابي الى عرينه و ينتظر رفع النسق..و تعود احمد المباركي على خطته الجديدة كظهير أيمن طائر ..و لما تغيب كل من نادر الفارسي و حمدي الشورابي وهما صرختا الدفاع عوضهما كل من شهاب العوني و نادر القصيبي كأروع ما يكون… و وجد الفريق في نبيل حامد اللاعب الخبير و القادر على صنع اللعب و التهديف في أوقات قاتلة و وهو لاهب يجده الجميع وقت الحاجة و و وقت الضرورة و في دقائق الغصرات..و هجوم فيه محمد بن سليمان و محمد أمين الشورابي قادر على الكثير
و المجموعة ازدادت متانة بفضل الامكانات الطيبة لأسماء محمد أمين جراي و اسكندر المامني و كمال لسود و خليل الزايدي لندرك جيدا أن الفريق صار ثريا على مستوى الخطط الموجهة و نواة الفريق توهجت عطاء و مردودا و بالتالي فإن الوضعية سانحة ليقتله الفريق انتصار ثمينا يدعم به مرتبته الأولى باعتبار ان نادي حاجب العيون لا يساومون أمام جمهورهم الكبير خاصة أن هيئة المختار السعيدي تدعم الفريق كأحسن ما يكون ..فهل يتحقق الانتصار .. لأبناء المختار …سننتظر.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف