Menu

الإفراج عن زوج نانسي عجرم.. وشقيقه يروي التفاصيل

أفرجت النائبة العامة في المحكمة الاستئنافية في جبل لبنان غادة عون عن زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم بعد الإستماع إلى إفادته والتوسّع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله وأدّت إلى مقتل شخص تسلّل إليه بهدف السرقة، حسب تصريحات الفنانة وزوجها، على أن تتمّ متابعة التحقيقات والاجراءات القضائيّة.

وكان فادي الهاشم قد مثل اليوم الثلاثاء 7 جانفي 2020 أمام قاضي التحقيق للبتّ بأمره وأدلى بإفادته بحضور محاميه.

ومن جانبه، قال شقيق زوج نانسي عجرم، إنّ الحالة الصحية لأخيه، الذي أُصيب بوعكة صحية خلال التحقيقات التي أُجريت معه السبت الماضي، تحسنت كثيرًا .

وروى نهاد الهاشم تفاصيل خمس دقائق لم ترصدها الكاميرات لأنها تمت في غرفة شقيقه، لافتًا إلى أن السارق طلب من ”فادي” أكثر من مرة أن تخرج نانسي عجرم من غرفتها التي كانت تختبئ بها.

وأضاف أنه كان في منزل شقيقه تلك الليلة وأنّه فور مغادرته تسلل السارق إلى داخل الفيلا بعد أن كان يراقبهم.

وتابع نهاد الهاشم أن شقيقه فادي تحدث مع السارق من دون سلاح وأعطاه مبلغا من المال بعد أن وضعه تحت ضغط نفسي لأنه لاحظ اضطرابا غير طبيعي على وجه السارق، وأنه تأكد من هدفه وهو السرقة ثم طلب منه المغادرة لكن السارق لم يستجب وطلب أن يعطيه الذهب الموجود في المنزل، إلا أن فادي قال له بأنه لا يوجد ذهب ”أخذت المال فغادر”، فيما قامت نانسي عجرم في تلك اللحظات بالاتصال بوالدها الذي يسكن بالقرب منها وأبلغته بما يحدث وجاء إليها في دقائق وحاول أن يقلق السارق بأصوات السيارة.

وأوضح نهاد أن السارق ارتبك وسأل عن صوت السيارة ومن يقف في الخارج فقال له فادي ربما جاء الدرك، فتحول الأمر من تهديد فادي بشخصه إلى التسلل لغرفة الأولاد فلاحقه فادي وتطور الأمر حتى وقع الحادث.

ونفى نهاد الهاشم عمل السارق في منزل شقيقه، قائلا ”السارق لم يكن يعمل في المنزل، ولكننا علمنا من خلال السؤال عنه أنه من منطقة بعيدة عن مقر سكنانا تماما، كما أن العاملين هناك لا يعرفونه”.

المصدر: القدس العربي

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف