Menu

القيروان: اطلاق نار بعمادة الكبارة من قبل منحرفين والرعب يخيم على المنطقة

عاشت عمادة  الكبارة  التابعة لمعتمدية نصرالله بالقيروان صباح اليوم  الثلاثاء 05 فيفري 2020 حالة من الهلع والاحتقان بعد أن عمد منحرفان على متن دراجة من نوع فورزا في حدود الرابعة صباحا إلى إطلاق أعيرة نارية باتجاه مواطن و عدد من  المحلات التجارية وفي الهواء ثم لاذا بالفرار.
و قد أكد شاهد العيان المتواجد الأول أمام محله رفقة شقيقه تواجد شخصين مكشوفي الوجه على متن دراجة نارية من نوع فورزا في حدود الساعة الخامسة صباحا أمام محلهم التجاري عندما كان يهم بالخروج الى السوق استهدفه أحدهما بإطلاق النار الا انه تمكن من الهرب  و شقيقه محتميا داخل محله  و اغلاقه ليتم اطلاق النار باتجاه الباب .و أضاف شاهد العيان أن عملية اطلاق النار دامت ما يقارب عن النصف ساعة  بمعدل 25 طلقة من مقر سكناه الى  مفترق المنارة مؤكدا ان السلاح المستعمل  هو من عيار 14  وفق قوله و الذي لا تزال اثاره موجودة .
و قد تحول أعوان الامن بكثافة  على عين المكان ابان ابلاغهم بالحادثة و فتح الطريق بعد غلقه من قبل الأهالي الذين أعربوا عن ذعرهم بسبب هذه العصابات المتفصية من العقاب.
وطالب الأهالي بعد تكرر عديد الحوادث بضرورة تركيز نقطة امنية بالمنطقة سيما و ان الجميع بات مستهدفا من عصابات سرقة المواشي و غيرها.

حـمـزة عـبـداوي

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف