Menu

المهدية : تخرج الدفعة الأولى من اطارات الطفولة

شهدت أحد نزل جهة المهدية ، يوم الأحد 23 فيفري 2020 ، حفل تخرج الدفعة الأولى من إطارات الطفولة اختصاصي مربي طفولة أولى و مبكرة مستوى تقني سامي و منشط روضة أطفال مستوى مؤهل تقني مهني ، و هذه الاختصاصات منظرة ، و مختص في تدريسها مركز المهارات في التكوين المهني بالمهدية .
و قطاع الطفولة حساس على مستوى الإشراف ، و خاصة و أن ولاية المهدية فيها نقص كبير في الإطارات المختصة في مجال الطفولة .
و في تصريح لراديو دريم أف ام ، قالت السيدة “مفيدة بونوارة” مديرة مركز المهارات انا فخورة جدا بتخرج الدفعة الأولى من مركز المهارات في التكوين المهني ، حيث حاربنا من أجل تدريس هذا الإختصاص في جهة المهدية ، لمعرفتنا الدقيقة لسوق الشغل في مجال الطفولة ، حيث تقريبا اغلب الناجحين تم انتدابهم من قبل رياض الأطفال ، دون اعتبار الذين سينتصبون لحسابهم الخاص و يبعثون رياض أطفال و محاضن .
كما قالت السيدة “بونوراة ” انا أجدد شكري لمصالح الإدارة الجهوية للتكوين المهني بالمهدية و على رأسهم السيد ” فتحي حوالة ” لحرسهم على حسن سير التكوين دون تعطيل مصالحنا ، كما أجدد شكري لمصالح المندوبية الجهوية للمرأة و الطفولة و المسنين بالمهدية و كل المصالح ذات الصلة بقطاع الطفولة .
هذا و قد أشرف على توزيع شهائد التخرج كل من السيد ” مصطفى بوبكر ” المندوب الجهوي للمرأة و الطفولة و المسنين بالمهدية و السيد “سمير عبدالله ” مندوب حماية الطفولة بالمهدية و السيدة ” آسية مشرية ” رئيسة غرفة رياض الأطفال بالمهدية .

عمل صحفي : شاكر بريك 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف