Menu

وزير التعليم العالي يتابع بالقيروان اجراءات العودة الجامعية

في اطار الاستعداد للعودة الجامعية التدريجية وضمان حسن استقبال الطلبة في ظروف صحية ملائمة حسب مقتضيات البروتوكول الصحي استقبل يوم الثلاثاء 19 ماي 2020 والي القيروان السيد محمد بورقيبة وزير التعليم العالي والبحث العلمي السيد سليم شورى بمناسية زيارته للجهة بمقر جامعة القيروان .
واستهلت الزيارة بالاشراف على جلسة عمل مع رؤوساء المؤسسات الجامعية حول متابعة اجراءات العودة الجامعية التدريجية خلال غرة جوان المقبل بالمؤسسات الجامعية والمطاعم والمبيتات بالجهة في ظل انتشار فيروس كورونا واهم الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة من تعقيم وتطهير وتوفير وسائل الحماية و الوقاية و لتامين عودة جامعية في احسن الظروف .
كما كان للسيد الوزير والوفد المرافق له زيارة ميدانية لبعض المؤسسات الجامعية ” المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجية و المطعم الجامعي الاغالبة ” للاشراف على عملية التعقيم بالشراكة مع بلدية القيروان والاستماع الى مشاغل الاطارات والاعوان والعملة بالمؤسستين .
وقد واكب الزيارة المعتمد الاول معتمد مركز الولاية ومعتمد القيروان الشمالية ورئيس بلدية القيروان وعدد من النواب و اطارت واعوان وزراة التعليم العالي .



No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف