Menu

التلفزة التونسية تتسلم درع يوتيوب الذّهبي

تحصلت التلفزة التونسية أمس على “الدرع الذهبي لليوتيوب” بعد أن تجاوزت عتبة المليون مشترك على قناتها الرسمية على يوتيوب إلى مليون و400 ألف متابع، وفق بلاغ.

وقد تسلم الرئيس المدير العام للتلفزة التونسية محمد الأسعد الداهش الدرع الذهبي من ممثل شركة “شبكة” بتونس مروان القوبنطيني والتي تتولى توزيع محتوى اليوتيوب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا .
حققت قناة اليوتيوب للوطنية الأولى خلال التسعة أشهر الأخيرة نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 373 مليون وأكثر من 600 ألف متابع منهم 400 ألف في الأشهر الأخيرة من سنة 2020 ، وتجاوزت خلال هذا الموسم نسبة المتفاعلين 3.5 مليار شخص .
وتجدر الاشارة إلى أن حلقات سيتكوم “شوفلي حل” تحافظ على المرتبة الأولى على المستوى الوطني في نسب المتابعة على اليوتيوب باكثر من 330 مليون مشاهدة الى حد هذه الساعة ، فيما حقق مسلسل “قلب الذيب” الذي بثته القناة الوطنية الأولى خلال شهر رمضان 2020 نسبة عالية تجاوزت 25 مليون مشاهدة.
وتمكّن قناة اليوتيوب للوطنية الأولى “وطنية ريبلاي” كل المشاهدين بتونس والخارج من المتابعة المباشرة لكل البرامج ونشرات الأخبار كما بإمكان المتابعين لمن فاته ذلك إعادة مشاهدة كل ما تم بثه سابقا.
وقد احتلت القناة الوطنية الأولى المرتبة الثالثة على المستوى الوطني ضمن المشهد الاعلامي السمعي والمرئي، وضمن المراتب العشر الأولى ضمن قنوات اليوتيوب الرسمية لوسائل الاعلام التونسية.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف