Menu

الشركة التونسية للملاحة: اجراءات جديدة بدءا من 15 أوت 2020

أعلنت الشركة التونسية للملاحة في بلاغ موجّه لحرفائها عن جملة من الاجراءات الوقائية في علاقة بكوفيد 19 سيتم العمل بها ابتداء من 15 أوت 2020.

وجاء في البلاغ أنه يتعين على المسافرين المقيمين بفرنسا وبلجيكيا وإسلندا والقادمين إلى تونس على متن سفنها، الاستظهار ضرورة بشهادة مخبرية تثبت النتيجة السلبية لتحليل “بي سي آر كوفيد 19” (COVID 19 RT PCR ) قبل موعد السفرة بـ 72 ساعة على أن لا يتجاوز إجراء التحاليل 120 ساعة عند الوصول الى تونس. 
وأكدت ضرورة الالتزام الكتابي بالحجر الصحي الذاتي لجميع المسافرين الوافدين من هذه البلدان بما في ذلك الأطفال دون 12 سنة بتطبيق إجراء الحجر الصحي الذاتي لمدّة 14 يوم.
و في صورة رغبة الوافد في عدم استكمال مدة الـ14 يوم للحجر الصحي الذاتي فانّه يتعين عليه قضاء فترة 07 أيام في الحجر الصحي الذاتي ثم القيام بذات التحليل وفي صورة سلبية التحليل يسمح له ذلك.
وفي حال تعذر القيام بالتحليل يلتزم القادمون من هذه البلدان، بما في ذلك الأطفال دون 12 سنة ، بالخضوع للحجر الصحي الإجباري لمدة 03 أيام على الأقل إلى حين قيام مصالح وزارة الصحة بالتحليل المطلوب على نفقة الوافد و في صورة سلبيته يسمح له تطبيق الحجر الصحي الذاتي. 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف