Menu

قفصة: تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت الإدارة الجهوية للصحّة بقفصة، صبيحة يوم الأحد، عن رصد عشرين إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد،ّ ليرتفع بذلك عدد الإصابات التي لازالت حاملة للفيروس بالجهة إلى 195 إصابة.

وقال المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري، إنّ نتائج تحاليل أُجريت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بالمخبر العسكري المتنقّل بسيدي بوزيد على عيّنات 50 شخصا يشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، أثبتت إصابة عشرين شخصا بالفيروس، أغلبهم من مخالطي مصابين سبق أن أثبتت تحاليل أجريت على عيّنات لهم في الأيّام القليلة الماضية إصابتهم.

وأضاف أن أغلب الإصابات المعلن عنها يوم الأحد هي لأشخاص من معتمدية قفصة الجنوبية، التي صنّفها المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدّة أول امس الجمعة مع معتمدية قفصة الشمالية، منطقة ذات خطورة إنتشار مرتفعة لوباء كورونا.

ويبلغ العدد الإجمالي للإصابات التي لازالت حاملة للفيروس بمعتمدية قفصة الجنوبية حاليا، 124 إصابة، دون احتساب الإصابات المعلن عنها يوم الأحد، وذلك من مجموع 195 إصابة في الجهة.

وتتوزع بقيّة الإصابات، حسب آخر تحيين للوضع الوبائي بالجهة أعلنت عنه الإدارة الجهوية للصحّة مساء أمس السبت، على معتمديات القطار بـ20 إصابة وقفصة الشمالية بـ15 إصابة والقصر بـ11 إصابة والرديف بإصابتين، وكذلك على أم العرائس وزانوش والمظيلة بمعدّل إصابة بكلّ معتمدية.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف