Menu

دعوة لتمكين أصحاب المقاهي والمطاعم من رخص استثنائية للجولان

دعت، المنظمة الوطنية لرواد الاعمال، السلط الجهوية والمحلية الى تمكين أصحاب المقاهي والمطاعم وأعوانها من رخص استثنائية للجولان في ظل الحظر ليتسنى لهم تنظيف محلاتهم وتعقيمها وتزويدها خارح أوقات استقبال الحرفاء.

وأكدت المنظمة، في بيان لها، التزامها “بتسخير هياكلها لمراقبة مدى احترام منظوريها لاجراءات البروتوكول الصحي وذلك في شراكة تامة مع السلط الرقابية للدولة مع الالتزام بتنفيذ الحملات التحسيسية اللازمة” معربة عن املها في تشريكها “في بلورة ومناقشة جميع الاجراءات التي تهم سير مؤسسات ريادة الاعمال”.
كما طالبت بضرورة “ادراج أصحاب المقاهي والمطاعم في سجل المعوض لهم وتمكينهم من جبر الاضرار التي لحقتهم جراء الجائحة ودعمهم بقروض ميسرة تلغي شرط الرهن الذي تجاوزته أغلب بلدان العالم بما من شأنه ان يعيد ثقة المستثمرين في المؤسسات المالية”، وفق ذات البيان.
يشار الى أن، المنظمة الوطنية لرواد الأعمال، هي مولود جديد يسعى إلى مرافقة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتسعى لأن تكون ممثلة لقوى الإنتاج غير المهيكلة في المنظمات الوطنية الكبرى على غرار منظمة الأعراف ومنظمة العمال وتهدف للدفاع عن مصالح منخرطيها في مختلف الملفات والمشاغل والاهتمامات لدى الدولة وصناع القرار عموما.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف