Menu

الرباعي الراعي للحوار الوطني يستعد للتقدم لحلحلة أزمة التحوير الوزاري..

أكّد عميد الهيئة الوطنية للمحامين، إبراهيم بودربالة، اليوم الأربعاء 17 فيفري 2021، أن الرباعي الراعي للحوار الوطني، سيجتمع قريبا لتقديم ملامح المبادرة التي سيتم التقدّم بها لحلحلة أزمة التحوير الوزاري التي تعيشها تونس.

وقال بودربالة، إن كان قد التقى يوم أمس الأمين العام لاتحاد الشغل، نور الدين الطبوبي وتم الاتفاق على عقد اجتماع بين المنظمات الوطنية (الهيئة الوطنية للمحامين، الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان واتحاد الفلاحين) خلال الأيام القليلة القادمة لصياغة رؤية مشتركة من إجل إيجاد حلول للأزمة الراهنة.





وجدد اتحاد الأعراف التأكيد على أن الحوار يبقى السبيل الوحيد لحل هذه الأزمة، ولتجنب الأسوأ، والقفز في المجهول، ونسف التجربة الديمقراطية التونسية لا قدر الله، داعيا كل الأطراف السياسية إلى تحمل مسؤولياتها قبل فوات الأوان.

كما أعرب عن استعداده الكامل للمساهمة إلى جانب باقي  المنظمات الوطنية، ومكونات المجتمع المدني  بما لديها من رصيد نضالي وتاريخي ومن ثقل مجتمعي، في الدفع نحو إيجاد حل لهذه الأزمة وفق ما تمليه المصلحة الوطنية العليا للبلاد، وبما يجنب البلاد المخاطر الكبرى التي أصبحت تحدق بها. 
  

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف