Menu

رئيس مجلس نواب الشعب: راشد الغنوشي يستقبل ناشطين بالمجتمع المدني

استقبل راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ظهر اليوم الثلاثاء بقصر باردو الناشطين بالمجتمع المدني كريم بن عرفة وراضي الجليدي ، وذلك بحضور سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب وجميلة دبش كسيكسي مساعد الرئيس المكلّف بالعلاقات مع المواطن ومع المجتمع المدني

وأطلع كريم بن عرفة رئيس مجلس نواب الشعب على ما يقوم به من عمل تطوّعي لخدمة الصالح العام، مشيرا في هذا الصدد الى الجسر الحديدي الذي أنجزه على مستوى وادي البلوط بمعتمدية بلطة بوعوان من ولاية جندوبة بما مكّن من فك عزلة أحد التجمعات السكنية التابعة لهذه الولاية.

واستعرض الضيف برامج عمله والمشاريع المستقبلية التي يعتزم القيام بها خاصة في مجالات الصيانة والترميم، طالبا بالمناسبة دعم مجلس نواب الشعب لعمله بتذليل التعقيدات والإجراءات الإدارية.

وأشاد راشد الغنوشي بهذا العمل التطوعي الهام الذي ينم عن وعي بالدورالموكول للمجتمع المدني وبإسهامه في خدمة الصالح العام. وثمّن  ما يتّسم به الشابان من شعور بالمسؤولية وحس وطني ، وادارك للدور الذي يجب ان يضطلع به شباب تونس في بناء المجتمع التونسي. 

واكّد أهمية ان يستلهم الشباب التونسي من هذا العمل لما يمثله من قيم تضامنية تعود بالنفع على كامل المجموعة الوطنية، وتملأ  الفراغ لدى الشباب، وتعمّق معاني الانتماء المحلي والوطني.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف