Menu

تحويل جزئي للجولان بالطريق رقم 8 بالعاصمة

أعلنت وزارة التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية، اليوم الخميس 11 مارس 2021، عن تحويل جزئي لحركة المرور على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بولاية تونس أيام 11 و12 و13 مارس 2021 من الساعة العاشرة ليلا إلى الخامسة صباحا.

ويندرج هذا الإجراء، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، في إطار مواصلة إنجاز أشغال مشروع محول الطريق الشعاعية إيكس 2 – الطريق الوطنية رقم 9 – الرابطة شمال جنوب وشارع عبد العزيز الكامل بولاية تونس.
وسيتم جراء الأشغال، غلق جزء من الطريق الوطنية رقم 8 (اتجاه أريانة- تونس) والممتد بين الطريق الفرعية الرابطة للطريق الوطنية رقم 9 والمدخل المؤدي إلى مونبليزير يوم الخميس 11 والجمعة 12 مارس 2021 بداية من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا.


ويمكن للعربات القادمة من أريانة الانعراج يمينا ومواصلة السير نحو شارع خير الدين باشا ثم الرجوع إلى الطريق الوطنية رقم 8 عبر مونبليزير.
وستقوم الوزارة كذلك باغلاق جزء من الطريق الوطنية رقم 8 (اتجاه تونس- أريانة) والممتد بين الطريق الفرعية المؤدية إلى المرسى والمدخل المؤدي إلى الطريق الوطنية رقم 9 يوم السبت 13 مارس 2021 من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا .
ويمكن لاصحاب العربات القاصدين أريانة مواصلة السير والانعراج يمينا نحو محول الفرات فشارع ياسر عرفات اي مرورا بمطار تونس قرطاج ثم الطريق الوطنية رقم 8
ودعت الوزارة ، في ذات السياق ، كافة مستعملي الطريق لتوخي الحذر والتخفيض من السرعة واحترام الاشارات .

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف