Menu

ريال مدريد: كريستيانو رونالدو يريد العودة

شكّل انسحاب جوفنتس من الدور ثمن النهائي لرابطة الأبطال الأوروبية خيبة أمل كبيرة لدى مسؤولي السيدة العجوز ولدى نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ما جعل مسألة مغادرته تورينو تطفو على السطح من جديد. 

وباتت مسألة بقاء كريستيانو في اليوفي من عدمها محّل اهتمام الصحافة الإيطالية والإسبانية خصوصاً مع رغبة مسؤولي النادي الإيطالي في المضي قدماً في سياسة التقشّف والخفض من الرواتب.

وأشارت كبرى الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت 13 مارس 2021 إلى رغبة النجم البرتغالي في العودة إلى ريال مدريد حيث أكّدت ماركا إلى وجود إتصالات بين وكيل أعمال كريستيانو ومسؤولي النادي الملكي. غير أنه، ووفقا للمصدر ذاته، فإن إدارة ريال مدريد لم تضع عودة صاحب الخمس كرات ذهبية في صدارة اهتماماتها بالرغم من السعر الزهيد الذي وضعه جوفنتس مقارنة بإمكانياته من أجل التفريط فيه والذي لا يتجاوز 30 مليون أورو. 

إلى ذلك نشرت صحيفة ماركا على موقعها على الإنترنت استطلاع رأي طرحت فيه سؤال حول مدى رغبة الجماهير في عودة كريستيانو إلى ريال مدريد من عدمه شارك فيه أكثر من 400 ألف مشجّع وأظهرت نتائجه أن 62٪؜ يتمنّون عودته من جديد للنادي الذي توّج معه بلقب رابطة الأبطال الأوروبية في 4 مناسبات. 

من جهة أخرى، أشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن نادي باريس سان جرمان يفكّر هو الآخر في انتداب كريستيانو رونالدو لكن ذلك يبقى مرتبطاً بما سيؤول إليه ملّف بقاء ليونيل ميسي في برشلونة من عدمة ومغادرة كيليان مبابي المحتملة مع نهاية الموسم الحالي. 

ويذكر أن رونالدو كان قد وصل إلى جوفنتس في جويلية 2018 في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون أورو ليفوز معه بلقب الدوري الإيطالي مرّتين وبلقب السوبر الإيطالي في مناسبتين.   

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف