Menu

أكثر من 100 عارض في صالون الفلاحة البيولوجية

يلتئم الصالون الدولي للفلاحة البيولوجية والصناعات التحويليّة في دورته الحادية عشر من 1 إلى 3 أفريل 2021 بقاعة المعارض التابعة لمقرّ الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية في حيّ الخضراء.

وسيركّز المعرض هذه السنة على عرض متنوّع للمنتجات البيولوجية وسيفتح المجال أمام جميع الفاعلين في هذا القطاع في تونس، بدءً من المزارعين ومسدي الخدمات الفلاحية الغذائيّة والمصنعين والحرفيين وصولا للموزعين.

كما سيمثل فرصة للتسوّق ‘المسؤول’ واقتناء منتوجات طبيعيّة، تجمع بين الجودة والنكهة والحفاظ على البيئة قبل حلول شهر رمضان وسيقدّم أكثر من 100 عارض منتجاتهم لأفضل الخضر والغلال والزيوت البيولوجية إلى جانب مياه الأزهار والمستحضرات البيو والعطريّة. 

كما تحثّ التظاهرة على تقريب منتجي الفلاحة البيولوجية من المستهلكين وعرض تجاربهم إلى جانب منتوجاتهم بمختلف أنواعها النباتيّة والحيوانيّة والغابيّة.

وعلى هامش المعرض، سيناقش مختصون ومهنيون تونسيون عدّة مواضيع وستركز جملة من المؤتمرات على طرق الإنتاج البيولوجي وعلى شروط الحصول على الشهادات البيولوجية ، وعلى المستحضرات البيولوجية ، والتجارة العادلة، وإعادة استغلال الفضلات والعديد من المواضيع الأخرى المتعلقة بمفهوم الاستدامة. 

أمّا على المستوى التنظيمي، وفي إطار الحرص على سلامة الزوّار سيتمّ تطبيق البروتوكول الصحّي بصرامة، مع إلزاميّة ارتداء القناع الواقي وتوفير موزع للمطهر الكحولي للأيدي للجميع، دون إغفال إجراءات النظافة المختلفة التي سيتم اعتمادها وإمكانية تنظيم تدفق الزوار في الحالات القصوى.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف