Menu

الديوانة: الإنتهاء من إعداد النصوص الترتيبية لاتفاق 19 مارس 2021

أعلنت الإدارة العامة للديوانة اليوم الأحد 25 أفريل 2021، أن مصالحها المختصة انتهت من إعداد النصوص الترتيبية التي تجسم النقاط المتفق عليها في محضر الجلسة المنعقدة بتاريخ 19 مارس الماضي.

وتتعلق النصوص الترتيبية وفق بلاغ للإدارة العامة للديوانة، باعتماد المدد المطلوبة للترقية حسب المسار المهني لسنة 2014 قصد تسوية الترقيات المنجزة خلال الفترة 2014 – 2020 وتوحيد سن التقاعد وتحيين بعض المنح المسندة لأعوان الديوانة على غرار منحة الخطر والساعات الإضافية والجمع بين المنحة الوظيفية ومنحة القيادة والمسؤولية.

كما تم استكمال ملف المدمجين سنة 2011 وذلك بإمضاء الدفعة الثانية من الترقيات من قبل وزير الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار علي الكعلي.

وجاء في البلاغ أن الإدارة تتابع عن كثب إجراءات تسوية ملف حاملي الشهائد العلمية من أعوان الديوانة والترفيع في منح العمل بالمناطق الصحراوية ومنح التخصص والتي جهزت أوامرها وهي بصدد الإمضاء.

ودعت الإدارة العامة للديوانة كافة منظوريها إلى مواصلة العمل بكل جدية وتفاني حتى تكون الديوانة التونسية في مستوى التحديات المطروحة خاصة على المستويين الإقتصادي والأمني لوطننا العزيز.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف