Menu

التونسيار : عمليات صيانة و تجهيز إستعدادا لعودة التونسيين بالخارج

أكّد الرئيس المدير العام للخطوط التونسية خالد الشلي، الجمعة 30 آفريل 2021, أن الخطوط التونسية ستضع على ذمة التونسيين بالخارج 15 طائرة جاهزة للاستغلال، من أجل تأمين عودتهم إلى تونس هذا الموسم.

وقال الشلي أن الشركة انطلقت في عمليات صيانة وتجهيز لـ8 طائرات تابعة لأسطولها، بمبلغ قيمته 31,5 مليون دينار خصص لفائدة الخطوط الفنية للمؤسسة خلال شهر آفريل.

وأشار إلى أن عملية تزويد الخطوط التونسية بالقطع اللازمة للصيانة والتجهيز انطلقت بعد مراسلة المزودين، وطمأنتهم بشأن أمور التسديد والخلاص.

كما أكد على ضرورة الحفاظ على سمعة المؤسسة مع المزودين واسترجاع ثقتهم بعد وضع حرج خلفته الصعوبات المادية التي مرت بها الشركة.

وفيما يخص إجراءات السلامة والتدابير الوقائية التي وضعتها الخطوط التونسية لاستقبال التونسيين العائدين من الخارج، في ضل الوضع الوبائي الحالي، قال الرئيس المدير العام أن الشركة قامت باتخاذ القرارات اللازمة لتأمين صحة الوافدين إلى تونس بما فيها أولوية التلقيح للعاملين بالمطارات.

كما كشف عن تكوين لجنة تضم خبراء في المالية وخبراء في القوانين، لوضع خطة لإنقاذ الخطوط التونسية من الصعوبات المالية والترفيع في رأس مال الشركة ووضع استراتيجية تجارية جديدة.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف