Menu

مدنين: وفاة 11 مصابا بكورونا خلال 48 ساعة

سجلت ولاية مدنين خلال الـ48 ساعة الماضية، وفاة 11 شخصا بفيروس كورونا، تراوحت أعمارهم بين 68 سنة و91 سنة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات في الجهة إلى 525 وفاة، وفق ما ذكره كاهية مدير الصحة البيئية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، منصف بوقربة، لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأضاف أنه تم رصد 140 إصابة جديدة بالفيروس خلال اليومين الأخيرين، توزعت إلى 45 اصابة بجرجيس، و35 بحومة السوق، و13 بميدون، و12 ببن قردان، و8 اصابات بكل من مدنين الشمالية واجيم، و7 بكل من مدنين الجنوبية وسيدي مخلوف، و5 اصابات ببني خداش. هذا وتم تسجيل 307 حالات شفاء جديدة منها 74 بجرجيس، و56 بحومة السوق، و50 بميدون، و34 بكل من مدنين الجنوبية وبن قردان، و22 بمدنين الشمالية و17 باجيم، و16 بسيدي مخلوف، و4 ببني خداش.
و يواصل المركزان الجهويان للتلقيح ضد فيروس “كورونا” بمدنين وجربة حومة السوق نشاطهما اليوم رغم اضراب اطباء الصحة العمومية الذي انطلق اليوم ويتواصل لـ3 ايام، باعتبار ان هذا الاضراب لا يشمل الممرضين الذين يتولون تقديم الجرعات بمراكز التلقيح، مع وجود اطباء للحضور الى مركز التلقيح عند الضرورة.
كما لم تتأثر اقسام “كوفيد” بهذا الاضراب، وأيضا كل الخدمات الصحية بالمستشفيات، في حين شهدت خدمات الخط الاول اضطرابا بسبب هذا الاضراب واقتصر عملها على خدمات الاستعجالي مع حمل الشارة الحمراء. 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف