Menu

مدنين: 5 وفيات بكورونا و84 إصابة جديدة

سجلت  ولاية مدنين خلال 24 ساعة الماضية ولليوم الثاني على التوالي، 5 وفيات جديدة بفيروس كورونا، منهم شخص أقل من 60 سنة والبقية فوق 60 سنة، ليرتفع عدد الوفيات بهذه الولاية إلى  543 حالة منذ ظهور الجائحة حسب ما أفاد به الدكتور زيد عنز مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين لمراسل شمس أف أم بالجهة.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم تسجيل 84 إصابة جديدة بفيروس كورونا منها، 03 حالات وافدة عبر معبر راس الجدير بمعتمدية بن قردان من ولاية مدنين، وذلك من جملة 697 عينة تم رفعها لمخابر الجهة، وعرفت معتمدية جر بة ميدون  أكبر عدد يوم أمس بـ 20 إصابة جديدة، ليصل العدد الجملي للإصابات بولاية مدنين منذ فتح الحدود 13842.

كما سجلت ولاية مدنين 110 حالة شفاء، وتم تسجيل  أكبر عدد بمعتمدية جرجيس بـ 28 حالة شفاء ليرتفع عدد حالات الشفاء منذ فتح الحدود 12489.

وفي سياق متصل لم يستقبل يوم أمس مركز العزل الصحي بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين، أي  شخص مصاب بكورونا في حين غادره شخص واحد بعد أن تماثل للشفاء ليستقر عدد  الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد المقيمين بهذا المركز إلى غاية الساعة الثامنة صباحا من نهار اليوم في حدود شخصين.

وفيما يتعلق بالحملة الجهوية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، فقد بلغ العدد الجملي الذين استفادوا من هذه الحملة إلى غاية يوم أمس 22471، بعد أن تم تقديم يوم أمس 261 جرعة بالمركز الجهوي بمدينة مدنين و326 بالمركز الجهوي بمدينة حومة السوق بحسبالدكتور زيد عنز.
 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف