Menu

الجيش الإسرائيلي يطلق النار بالخطأ على عائلة مستوطنين

أكّدت قناة ”كان العبرية”، اليوم الأحد 16 ماي 2021، أن قوات جيش الاحتلال، أطلقت اليوم النار بالخطأ على سيارة عائلة مستوطنين في غور الأردن.


وقالت القناة “كان” الرسمية، إن جنودا أطلقوا بطريق الخطأ ذخيرة حية ورصاص مطاطي على سيارة إسرائيلية أمس السبت كانت تقل رجلا وزوجته وأطفالهما الخمسة.
وأشارت إلى أن الأسرة كانت تسافر على الطريق رقم 90 باتجاه الجنوب، وقرب بلدة العوجا الفلسطينية بمحافظة أريحا المحتلة تفاجأت بإطارات مشتعلة وسيارتين فلسطينيين تقفان عن كثب.

وكان قائد الجبهة الداخلية الإسرائيلية، الجنرال أوري غوردين، قد أعلن في تصريح للصحفيين اليوم الأحد 16 ماي 2021، مقتل 10 وإصابة المئات، بينهم 50 يعانون من حالات حرجة جراء الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة.
ووصف غوردين، المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة بـ ”الإرهابية” قائلا: “إسرائيل تواجه في قطاع غزة جيوشا إرهابية منظمة تقصف المدن بصواريخها”.

وأضاف القائد العسكري أن كثافة عمليات القصف ازدادت في الأيام الأخيرة بشكل ملحوظ، موضحا أن عدد الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة على مدن جنوبية خلال الأسبوع الأخير، يعادل عدد الصواريخ المطلقة باتجاه الأراضي المحتلة أثناء الـ 50 يوما من عملية “الجرف الصامد” التي نفذها جيش الاحتلال في قطاع غزة في صيف عام 2014.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف