Menu

مستشار ترامب الجنرال مايكل فلين يدعو لانقلاب عسكري في أمريكا!

دعا الجنرال أمريكي المتقاعد والمستشار السابق لدونالد ترامب، إلى تنظيم انقلاب عسكري على الإدارة الحالية، في خطوة أشبه بما حصل في ميانمار.

وقال مايكل فلين، قال أمام جمهور مؤتمر QAnon، وهي نظرية مؤامرة ابتدعها اليمين المتطرف بأمريكا، إنه لا يرى أي سبب يمنع حدوث انقلاب عسكري في الولايات المتحدة كما حدث في ميانمار قبل أشهر.

وسأل أحد الحضور مستشار تراب السابق: “أريد أن أعرف لماذا لا يمكن أن يحدث هنا مثل ما حدث في ميانمار”. 

وإثـر السؤال هلَّل الحشود على الفور، وتبعهم رد مايكل فلين قائلاً: “لا يوجد سبب. ما أعنيه هو أنَّ هذا ما يجب أن يحدث هنا”.

الجدير بالذكر، أن فلين وكان فلين كان قد دعا في شهر ديسمبر الماضي، دونالد ترامب إلى فرض حالة طوارئ لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية.

وحسب قناة الحرة الأمريكية، فإنه قبل ثلاثة أسابيع، وقع 124 جنرال وأميرال متقاعد على رسالة كرروا فيها ما يدعيه دونالد ترامبأن الأخير وليس جو بايدن، هو الذي فاز في الانتخابات.

وقال الموقعون على الرسالة إن “البلاد في خطر” بسبب هجوم صاعق من قبل “كونغرس ديمقراطي ومن الإدارة الحالية”ن معتبرين أن البلاد “جنحت بقوة باتجاه الاشتراكية، وطغيان حكومي ماركسي يجب التصدي له من خلال انتخاب مرشحين للكونغرس والرئاسة يقومون دائما بالدفاع عن جمهوريتنا الدستورية”، وشككوا في قدرات الرئيس جو بايدن العقلية والجسدية.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف