Menu

الندوة الصحفية للاعلان عن اطلاق الحملة الوطنية للنفاذ الى القضاء الاداري(صور)

تم الامس الخميس 2021/06/10 اطلاق “الحملة الوطنية للنفاذ الى القضاء الاداري” بمساهمة كل من المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية بالشراكة مع شبكة مراقبون و الجمعية التونسية للاعلام البديل و بالتعاون مع المحكمة الادارية .

حيث ستكون هذه الحملة في شكل انشطة ميدانية توعوية في كل من سوسة /القيروان/صفاقس/ القصرين و سيدي بوزيد وحملة اتصالية وطنية في وسائل الاعلام العادية و وسائل الاعلام البديلة و على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ستدوم هذه الحملة مدة 7أشهر بداية من شهر جوان الى موفى شهر ديسمبر 2021 وهي تهدف الى تمكين المتقاضين من معرفة كل مايتعلق بحقوقهم وكيفية النفاذ الى القضاء الاداري من خلال محتوى واضح و مبسط.

حيث كانت هذه الحملة نتاج دراسة معمقة اجرتها مؤسسة “ONE TO ONE” للبحوث و استطلاع الرأي في شهر فيفري2021 وقد كشفت هذه الدراسة ان 97.5 بالمائة من المستجوبين ليست لهم دراية كافية بالقضاء الاداري و 49.3 لايعلوم بوجود اصلا بوجوده.

لذلك كانت هذه الحملة مسبوقة بورشات تكوينية نظمتها شبكة “مراقبون” و الجمعية التونسية للاعلام البديل في الولايات المذكورة سابقا من أجل بلورة استراتيجية هذه الحملة و ايجاد طرق لتنفيذها تتماشى و متطلبات المواطنين.

Aucune description disponible.
Aucune description disponible.
Aucune description disponible.
Aucune description disponible.
Aucune description disponible.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف