Menu

البداية بـ8 ألاف أضحية: موعد انطلاق بيع أضاحي العيد بمقر شركة اللحوم

تنطلق عملية بيع أضاحي العيد على مستوى شركة اللحوم، عموميّة، بداية من يوم الجمعة 9 جويلية 2021 بمقرها الاجتماعي بمنطقة الوردية.

وأفاد الرئيس المدير العام للشركة، طارق بن جازية، في تصريح لـ”وات”، ان الاستعدادات لهذا الحدث الديني، بين 19 و20 جويلية 2021، وذو الطابع الاستهلاكي، انطلق موفى مارس 2021، بتنظيم زيارات ميدانية متواترة الى عدد من مناطق الإنتاج وزيارة مربي الأغنام للاطلاع على توفر الاضاحي والتعرف على الجودة.

وأبرز أن العرض من الأضاحي سيكون متوفرا بالكميات اللازمة بمقر الشركة ويمكن أن يبلغ إلى حدود 8000 أضحية.

وأشار إلى انه تم اختيار مربين لتأمين تزويد نقاط البيع بالشركة، كما سيتم بالنسبة للسنة الحالية فتح نقطتي بيع، واحدة في مدخل الشركة وأخرى في الإسطبلات الداخلية، وهو ما من شأنه أن يخفف من الازدحام ويُنوّع العرض بالنسبة للمستهلكين.

و أعلن بن جازية، من جانب آخر، أن شركة اللحوم تعاقدت، في إطار التشجيع على الإقبال على نقاط البيع بها، مع شركة إصدار تذاكر الخدمات قصد الترويج لعرض “علوش العيد” يقوم على تقسيطه على 4 أربعة أشهر بالنسبة لمنخرطي الوداديات والمؤسسات.

وتعتزم شركة اللحوم، أيضا بهدف مزيد التعريف بخدماتها، فتح مسلخها للعموم يوم عيد الأضحى، مع توفير خدمة الذبح والسلخ والمراقبة البيطرية لفائدة المستهلكين بأسعار رمزية.

ومن شأن هذه العملية بحسب بن جازية، أن تحد من التلوث البيئي بالشوارع يوم عيد الأضحى وتسهل على المواطنين.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف