Menu

رئيس الحكومة: على الجميع الانخراط في ملحمة تلقيح التونسيين

أدى رئيس الحكومة هشام مشيشي اليوم السبت 24 جويلية 2021 مرفوقا بوالي زغوان صالح مطيراوي زيارة تفقدية إلى كل من مركز التلقيح بالناظور ومركز التلقيح بصواف الذي تنطلق منه الفرق المتنقلة للتلقيح بالأرياف والمناطق البعيدة.

وعاين رئيس الحكومة سير عملية التلقيح بالمركزين بدء باستقبال الموطنين وإجراء الفحص الطبي قبل تلقي جرعة التلقيح والمتابعة الطبية للتأكد من سلامة الملقحين.

كما تحادث رئيس الحكومة مع الإطار الطبي والإداري وفرق المتطوعين الساهرين على تأمين عملية التطعيم مستمعا إلى مشاغلهم واقتراحاتهم للترفيع في نسق حملة التلقيح والوصول إلى المواطنين الذين يقطنون في الأرياف والمناطق النائية عبر تخصيص مراكز مخصصة للغرض.

وأكد رئيس الحكومة على ضرورة مواصلة معركة مجابهة وباء الكورونا بنفس الحماس التي انخرطت فيها كل أجهزة الدولة وخاصة أبناء القطاع الصحي والمؤسستين العسكرية والأمنية.

وتوجه رئيس الحكومة بنداء إلى كل أبناء قطاع الصحة العام والخاص والإطار شبه الطبي وكل التونسيين بالداخل والخارج والمنظمات الوطنية إلى ضرورة الالتحاق بهذه الملحمة وأن ينخرط الجميع لإنجاح حملة التلقيح وإنقاذ صحة التونسيين، معتبرا أن مجابهة وباء كورونا وتلقيح التونسيين هو أولوية الأولويات التي يجب أن يتجند لها الجميع وهي التي ستمكننا من الإنعاش الاقتصادي وعودة التونسيين إلى حياتهم العادية قبل الجائحة.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف