Menu

وزارة التعليم العالي تفتح مجدّدا باب التسجيل للتلقيح

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين 23 أوت 2021 إعادة فتحها للمرة الثالثة باب التسجيل عبر المنصّات الخاصة بالتلقيح ضد فيروس كوفيد 19 لفائدة كافة مكوّنات الأسرة الجامعية من طلبة وإطار تدريس وموظفّين.

ودعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم، في إطار الاستعداد للعودة الجامعية، كافة المعنيين بالتلقيح من إطار تدريس وموظفين وعملة بالإدارة المركزية والجامعات التونسية والمؤسسات الجامعية العمومية والخاصة ومخابر البحث وجميع الإدارات التابعة للوزارة إلى الولوج إلى المنصة الخاصة بالتسجيل حتّى يتمكّنوا من الحصول على التلقيح.

وأوردت الوزارة في البلاغ ذاته الرابط الخاص بتسجيل إطار التدريس والموظّفين والعملة بمؤسسات التعليم العالي العمومية والخاصة والبحث العلمية كالتالي “https://vaccin.mes.rnu.tn/ens-sup”.

وجددت الوزارة تذكيرها بضرورة التسجيل المسبق بمنظومة “ايفاكس” للتلقيح ضد كورونا، إضافة إلى ضرورة تعمير البيانات بكلّ دقّة خاصّة في ما يتعلّق برقم بطاقة التعريف الوطنية والرمز الخاص بكل شخص على منظومة “Evax”.

ذكر أن الوزارة كانت قد دعت منذ مطلع أوت الجاري، المعنيين بالتلقيح من الطلبة واطار التدريس بالجامعات العمومية والخاصة إلى التسجيل على الروابط المحدثة من أجل تلقي التلقيح المضاد لكورونا.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف