Menu

أسامة الخليفي: اليوم خرج الأحرار وبقي من انتفعوا بالدستور وبالديمقراطية خلف الشاشات

اعتبر النائب بمجلس نواب الشعب المجمدة أعماله أسامة الخليفي، أن الأحرار هم من خرجوا اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، في الوقفة الاحتجاجية المناهضة للتدابير الاستثنائية التي اتخذها رئيس الدولة قيس سعيّد، دعوا فيها لإنهاء العمل بتلك التّدابير، وعبروا عن رفضهم لما اعتبروه “انقلابًا” على الدّستور.

وانتقد الخليفي، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عدم مشاركة من وصفهم بـ ”المنتفعين بالحكم وبالدستور” في الوقفة الاحتجاجية قائلا”اليوم لم يتظاهر من انتفع بالحكم وبالدستور واستغل المناصب وكان وزيرا أو مستشارا وأخذ قرارات كارثية طيلة العشرية الماضية اليوم لم يتظاهر من كان وراء الكارثة الاقتصادية من وزراء ومستشارين إلي بالحق يتحملو مسؤولية الفشل الاقتصادي”.

وأضاف: ”اليوم لم يتظاهر من انتفع بالديمقراطية وبالدستور الذي خول لهم بأن يكونوا في مراتب عليا وفي مناصب عليا في الدولة”.

وتابع قائلا: ”اليوم خرج الشعب وبعض النواب للدفاع على دستوره وعلى ديمقراطيته، اليوم خرج الاحرار للتصدي للانقلاب وبقيت الذئاب وراء شاشتهم ملئهم الجبن والخوف وكان لزم راهم يتلذذو ويقولو علينا نستاهلو وغدا ستراهم كالعادة يتصدرون المشهد للمطالبة بالمناصب والتوزير كالعادة سيتسللون ويتملقون راكبين على نضالات الاحرار ولن يكون لهم ذلك”، وفق تعبيره.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف