Menu

منصف بوكثير يستلم مهامه على رأس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

انتظم صباح اليوم 12 أكتوبر 2021 بمقرّ الوزارة موكب تسلّم السّيد منصف بوكثير مهامه على رأس وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من السّيدة ألفة بنعودة الصيود وذلك بحضور رؤساء الجامعات والمديرين العامين بالوزارة وإطارات وأعوان وعملة الوزارة وبعض ممثلّي نقابات قطاع التعليم العالي.

وخلال كلمتها قدّمت السّيدة ألفة بنعودة الصيود تهانيها للوزير الجديد متمنيّة له التوفيق والنجاح في أداء مهامه. وثمّنت بالمناسبة ما تمّ إنجازه خلال فترة ترأّسها للوزارة بفضل تظافر مجهودات كافة المتدخّلين في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي. كما توجّهت بالشكر إلى كافة إطارات وموظّفي الوزارة وكافة الأسرة الجامعية لما بذلوه من جهد وتضحيات خلال أداء مهامهم رغم الصعوبات التي شهدتها السنة الجامعية الفارطة بسبب جائحة “كورونا”.

من جانبه ثمّن السّيد منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال كلمته المجهودات التي بذلتها السّيدة بنعودة وكافة إطارات الوزارة في تجاوز الصعوبات التي تسبّبت فيها جائحة “كورونا” ونجاحهم في توفير كلّ الظروف الجيّدة للعودة الجامعية الحالية. وأكّد السّيد بوكثير عزمه على العمل مع مختلف الأطراف الفاعلة في القطاع من أجل دعم ما تمّ إنجازه في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والعمل على تطويرها باعتبار أنّ هذا القطاع يعتبر من القطاعات الاستراتيجية التي تراهن عليها بلادنا.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف