Menu

كرة قدم : الأحد الأوروبي الممتاز !

تُقام اليوم الأحد 24 أكتوبر مقابلات في القمة في مختلف الدوريات الأوروبية حيث يشمل البرنامج مباريات في البطولات الانجليزية، الاسبانية، الايطالية و الفرنسية. 

البداية ستكون بكلاسيكو الليغا الاسبانية حين يلتقي برشلونة غريمه ريال مدريد في الكامب نو، في مباراة ستشهد عودة الجماهير بنسبة 100٪؜ إلى المدارج ليكون بذلك أول كلاسيكو بين الفريقين بحضور كامل الجماهير منذ 590 يوماً. 

و في انجلترا، يلتقي مانشستر يونايتد فريق ليفربول فيما يُطلق عليه اسم “دربي انجلترا” في مباراة ستكون فيها الأهداف متباينة حيث يسعى ليفربول مواصلة الزحف نحو الصدارة في حين يحاول الشياطين الحمر تجاوز النتائج السلبية في البريميرليغ بعد فشلهم في المنصات لثلاثة مباريات متتالية. 

أما في الدوري الايطالي، فيلتقي روما ” نابولي المتصدر في “دربي ديل سولي” (دربي الشمس) في حين يواجه انتر فريق جوفنتس في “دربي ايطاليا” على ملعب جوزيبي مياتزا بحضور 57 ألف متفرج و هو رقم لم تشهده ملاعب ايطاليا منذ فترة طويلة.

و ضمن الجولة الحادية عشر من الليغ 1 الفرنسية، يستقبل أولمبيك مرسيليا، متصدر باريس سان جرمان في “كلاسيكو فرنسا” انطلاقاً من الساعة الثامنة إلا الربع. 

و فيما يلي برنامج الأحد الأوروبي الممتاز : 
15:15 : برشلونة – ريال مدريد 
16:30 : مانشستر يونايتد – ليفربول 
17:00 : روما – نابولي 
19:45 : انتر – جوفنتس 
19:45 : اولمبيك مرسيليا – باريس سان جرمان  

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف