Menu

مصر-أنغولا: معجبو صلاح يقتحمون الملعب ثلاث مرات

تسبب مشجعون أنغوليون في توقف مباراة منتخب بلادهم ضد مصر في ثلاث مرات بعد اقتحامهم الملعب لالتقاط الصور مع نجم ليفربول الإنقليزي، محمد صلاح.

وخلال المباراة، قفز مشجعون للملعب للالتقاط الصور مع محمد صلاح، مما دفع إلى استدعاء الشرطة لضبط الأوضاع في الملعب.

وشجع صلاح زملاءه خلال فترات التوقف على تأمين النقطة التي كانت تحتاجها مصر لحسم بطاقة التأهل للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

ولحقت مصر بركب المتأهلين بتعادلها الثمين مع مضيفتها أنغولا 2-2 الجمعة في لواندا في الجولة الخامسة قبل الأخير من منافسات المجموعة السادسة، وتقدمت أنغولا بهدفين لهيلدر كوستا (26) ومبالا نزولا (36 من ركلة جزاء)، وردت مصر عبر محمد النني (45) وأكرم توفيق (59) إثر تمريرتين حاسمتين من محمد صلاح.

واستغل الفراعنة جيدا خسارة ليبيا المطاردة المباشرة أمام الغابون صفر-1 ليحجزوا بطاقة المجموعة بعدما رفعوا رصيدهم في صدارتها إلى 11 نقطة بفارق أربع نقاط أمام الغابون ضيفتهم في الجولة السادسة الأخيرة الثلاثاء المقبل.

وباتت مصر رابع المتأهلين إلى الدور الحاسم بعد المغرب (المجموعة التاسعة) والسنغال (العاشرة) ومالي (الخامسة) إلى الدور الحاسم.

ويتأهل إلى الدور الحاسم متصدر كل من المجموعات العشر، على أن يخوض كل منتخب مواجهة من لقاءي ذهاب وإياب لحسم هوية المنتخبات الخمسة التي ستمثل القارة الأفريقية في نهائيات قطر 2022.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف