Menu

القيروان: اغتصاب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة عمرها 10 سنوات

تعرضّت طفلة عمرها 10 سنوات من ذوي الاحتياجات الخصوصية إلى الاغتصاب داخل منزل مهجور وسط مدينة بوحجلة من ولاية القيروان من قبل مجهول مما استوجب نقلها إلى المستشفى المحلي بالجهة ومنه إلى طب الشرعي بالمستشفى الجهوي الاغالبة بالقيروان.

وتعهّدت الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل ببوحجلة بالبحث والتحري في الحادثة مع توجيه المتضررة إلى الطب الشرعي الذي أثبت عملية الاغتصاب ومواقعتها حسب تقريره الأولي، فيما تم القبض اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر على كهل متزوج يشتبه انه المتهم الرئيسي في الجريمة بعد التعرف عليه من قبل المتضررة أثناء مرورها صحبة والدتها وسط المدينة قصد التوجّه نحو الفرقة لمواصلة البحث.

ويذكر أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بإيقاف المشتبه به الذي أنكر ما نسب اليه رغم التعرف عنه من قبل المتضررة فيما تم توجيه عينات إلى المخابر للتحاليل الجينية والفحص الحمض النووي.

ويذكر أن عائلة المتضررة تعيش ظروف اجتماعية قاسية جدا ولم يتكمن الأطفال من الالتحاق بمقاعد الدراسة ويتطلبوا عناية خاصة مع ضرورة توجيه طبيب أخصائي للتكفل بالطفلة وقد خلفت الحادثة حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف جيران الضحية مطالبين بتشديد العقوبة ضد المعتدي وحماية الطفولة

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف