Menu

أمريكا: قتلى وأكثر من 20 جريحا في حادث دهس

أعلنت السلطات الأمنية بولاية ويسكونسن الأمريكية، مساء أمس السبت 21 نوفمبر 2021، عن سقوط “عدد من القتلى” وأكثر من 20 جريحا جراء صدم سيارة حشدا كان متجمعا للمشاركة في أحد عروض عيد الميلاد في مدينة واكيشا.

وقال رئيس شرطة ولاية ويسكونسن، دانيال طومسون، إن هناك “قتلى”، من دون أن يحدد عددهم، فيما أشار مسؤولون محليون إلى أنه تم نقل 11 شخصا و12 طفلا إلى المستشفيات جراء إصابتهم في الحادث.

وأضاف”كان هناك عرض لعيد الميلاد عندما اخترقت سيارة حمراء الحواجز متجهة إلى الشارع الرئيسي وصدمت أكثر من 20 شخصا، بعضهم من الأطفال. وسقط بعض القتلى نتيجة هذه الحادثة”.

وأكدت الشرطة الأمريكية أن هناك شخصا وُضع رهن الاحتجاز في إطار التحقيق، فيما قالت وسائل إعلام إنه تم القبض على داريل إدوارد بروكس جونيور البالغ من العمر 39 عاما كمشتبه به في الحادث.

وقال موقع ” thepostmillennial” إن بروكس هو مجرم محترف، تم إطلاق سراحه من السجن قبل يومين من الحادث بعد دفعه كفالة قدرها 1000 دولار لثلاث جنح وجريمتين.

وأضاف “لديه تاريخ في مقاومة الاعتقال والعرقلة والضرب والإغواء الجنسي القانوني والخنق وتدمير الممتلكات والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية”. وأفادت وسائل إعلام أمريكية سابقا بأن سيارة اقتحمت مهرجانا في أحد شوارع ويسكنسون الأمريكية مخترقة إجراءات الشرطة لتأمين العرض، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف