Menu

كأس افريقيا : رسالة شديدة اللهجة من الكاف إلى الكاميرون

وجهت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم رسالة شديدة اللهجة إلى اللجنة المنظمة لكأس افريقيا للأمم في الكاميرون، قبل أقل من 50 يوماً من انطلاق المسابقة في التاسع من شهر جانفي القادم. 

و بيّنت الكنفدرالية الافريقية في رسالتها أن عدّة مشاكل تهدد إقامة كأس افريقيا في أفضل الظروف لعل أهمها عدم جاهزية ملعب أولامباي الذي سيحتضن مباراة الافتتاح إلى جانب أربع مباريات أخرى من الدور الأول. 

و اشارت الكنفدرالية الافريقية إلى أنه و رغم تعدّد الزيارات إلى الكاميرون لمعاينة تقدّم الاشغال و الاستعدادات لتنظيم كأس افريقيا، فإنها لم تلمس تحسنا في الأوضاع و لم تلاحظ تنفيذًا للتعليمات التي تم تدوينها في عدة تقارير خصوصاً الاجراءات المتعلقة بالبرتوكول الصحي و بنسبة الحضور الجماهيري في الملاعب. 

و أضافت “الكاف” في رسالتها أنها لازالت تنتظر أيضاً القرارات في خصوص تخفيف الاجراءات الديوانية حتى يتمكن مختلف المستشهرين من إرسال معداتهم إلى الكاميرون. 

كما طالبت الكنفدرالية الافريقية بتوضيح الخطوات التي ستقوم بها اللجنة المنظمة حتى يتم تجهيز كل الملاعب و ما يتعلق بتنظيم البطولة، مضيفة أنه و في صورة عدم تجهيز ملعب أولامباي قبل 30 نوفمبر 2021 فإن مسؤولي الكاف سيضطرّون إلى تغيير الملعب الذي سيحتضن المباراة الافتتاحية. 

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف