Menu

الأربعاء المقبل: تنظيم يوم مفتوح للتلقيح المكثّف ببنزرت

أفاد رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة، والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، بأنه في إطار مزيد الترفيع في نسق وأعداد الأشخاص الواجب تمكينهم من التطعيم المضادّ لفيروس كورونا، تم بالتنسيق بين مصالح الصحة العسكرية والصحة المدنية، برمجة تنظيم يوم مفتوح مكثّف للتلقيح ضدّ “كوفيد ـ19″بمعتمدية سجنان يوم الأربعاء المقبل 29 ديسمبر الجاري.

وأضاف والي بنزرت، أن اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة ونظيرتها المحلية بمعتمدية سجنان، وضعت كافة الآليات الواجبة، سواء منها اللوجستية أو البشرية لإنجاح فعاليات هذا اليوم الإضافي، وذلك بتشريك بقية مكونات شبكات التطوع المجتمعية والمنظماتية.

ودعا رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة ببنزرت عموم المواطنين من اهالي ومتساكني معتمدية سجنان وجميع العائلات والنسيج الإعلامي، للمساهمة في مزيد تحفيز الأشخاص الذين لم يتلقوا التطعيم، أو عليهم استكماله، على الإقبال بكثافة على مركز التلقيح المخصص للغرض الاربعاء المقبل بمعهد 15 أكتوبر.

ويشار إلى أن الجهة الصحية ببنزرت كانت يوم أمس السبت بمناسبة فعاليات اليوم الوطني الثامن للتلقيح المكثف، تمكنت من تطعيم 17184 شخصا، والترفيع بذلك في نسب التغطية الصحية العامة ضد الجائحة الفيروسية بكامل الولاية، وفق تاكيد ذات المصدر.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف