Menu

باب بحر: الايقاع بلصّ خطير يسرق مكاتب المحامين وعدول التنفيذ

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بباب بحر من الاطاحة بلصّ خطير جدا روّع محامين وعدول تنفيذ وتجار باستهداف مكاتبهم ومحلاتهم بالسرقة من داخلها بطرق حرفية عالية الدقة الى حد أنه تمكن من سرقة دراجة نارية من داخل مقر أمني بجهة باردو حسب اعترافاته المظنون .

وتفيد الأبحاث المجراة أن اخر ضحايا اللص الخطير عدل تنفيذ مكتبه وسط العاصمة حيث تسلق عمودا بالعمارة التي يقع بها المكتب ثم هشّم زجاج الشرفة وولج الى الداخل واستولى على خزنة بداخلها مبلغ 8000 دينار ولفّها داخل ستائر اقتلعها وألقى بالخزنة على أرضية الرصيف ثم بعد أكثر من ساعة على متن سيارة أجرة وحمل الخزنة الملفوفة داخل الستائر حتى لا يتفطن اليه ” التاكسيست” وتوجه الى منزل قريبته بالمنيهلة حيث تولى فتح الخزنة بواسطة” مالاديسك” وأخرج المبلغ المالي.

وأفادت محاضر البحث أن عدة مكاتب لمحامين وعدول تنفيذ ومحلات تجارية مختلفة كانت عرضة لعمليات سطو من طرف المظنون فيه واستولى من داخلها على مبالغ مالية مختلفة وصلت في احداها الى 16 ألف دينار.

وحسب المعطيات المتوفرة فان المظنون فيه وأثناء البحث معه اعترف بأنه استولى على دراجة نارية من داخل مقر أمني يقع بجهة باردو وفوّت فيها بالبيع لاحقا.

وأذنت النيابة العمومية بالتمديد في الاحتفاظ باللص الخطير الذي يحمل كنية ” نخلة” نظرا لتعدد عمليات السطو التي تورط فيها وتقديمه لاحقا الى القضاء .

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف