Menu

قضيّة الكوكايين: بطاقة إيداع بالسجن ضدّ فنانة

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة منذ قليل بطاقة إيداع بالسجن في حقّ فنانة معروفة، وذلك في إطار التحقيقات المتعلقة بالكشف عن شبكة لاستهلاك وترويج الكوكايين.

ويشار إلى أنّ قاضي التحقيق كان قد قرّر الأسبوع الماضي الإبقاء على الفنانة المذكورة بحالة سراح على ذمة القضية الموقوف بشأنها الفنان نور شيبة وابن حارس دولي سابق في كرة القدم، في انتظار ما ستسفر عنه بقيّة جلسات المكافحات التي لا تزال متواصلة إلى حدّ الآن.

ويذكر أنّ أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات التابعة للحرس الوطني ببن عروس تمكنّوا، ليلة الخميس 23 ديسمبر 2021، من تفكيك هذه الشبكة لاستهلاك وترويج الكوكايين.

وتفيد المعطيات المتوفرة بأنّ معلومات وردت على أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ببن عروس مفادها تورط فتاة من سكان المرسى في الانخراط في شبكة لاستهلاك وترويج مادة الكوكايين، وبعد القيام بالتحريات تبيّن أنّها فنانة معروفة، وبمواصلة الأبحاث تمّ التعرف على باقي عناصر الشبكة. 

وتمت الإطاحة بكامل عناصر الشبكة إثر سلسلة من المداهمات بين المرسى وقصر السعيد وحي الانطلاقة وتمّ حجز كمية هامة من مخدر الكوكايين.

من جهته، أكد المحامي منير بن صالحة يوم السبت 25 ديسمبر 2021 أن منوّبه الفنان نور شيبة لا علاقة له بملف القضية المذكورة.

وقال في هذا الإطار ‘نور شيبة كلّفني بإنابته وأعلمته أنه لا داعي للهروب لأنه متأكد من براءته.. وتنقلنا سويا إلى فرقة الحرس لبن عروس، وكل ما في الأمر أن رقم نور كان ضمن مكالمات شخص تعلقت به شبهة في القضية.. فأصدر حاكم التحقيق بطاقة الإيداع التي أرى أنه لا موجب لها..’

وأضاف ”أطمئن محبي نور شيبة وزملاءه، وأعلمهم أنه بريء ولا علاقة له لا مسكا ولا ترويجا ولا استهلاكا لكن محكمة الفيسبوك ظلمت منوبي وحولته إلى تاجر كوكايين وهناك حتى من ينادي بسحله وشنقه.. ونحن نثق في حاكم التحقيق لإزالة الشبهة وسيتم الإفراج عنه..”

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف