Menu

الحماية المدنية: وحدات ميدانية متقدمة ونقاط تدخل لتأمين احتفالات رأس السنة

ذكر الديوان الوطني للحماية المدنية، يوم الجمعة في بلاغ صحفي، أنه ركّز، في إطار تأمين الاحتفالات بالسنة الإدارية الجديدة، وحدات ميدانية متقدمة بأهم الطرقات الرئيسية، كما قام بتركيز نقاط تدخل متقدمة لتأمين الفضاءات والمناطق السياحية بأهم المفترقات ومداخل المناطق السياحية التي تشهد توافدا كبيرا من قبل المواطنين.
وأوضح الديوان في بلاغه أنه تولى ضبط خطة عمل ترتكز على جانب وقائي وآخر عملياتي، من خلال تدعيم الإمكانيات البشرية والمادية، وتركيز نقاط ميدانية متقدمة خارج مقر وحدات الحماية المدنية الموزعة على كامل تراب الجمهورية، للتقليص من آجال التدخل، وتتضمن كل نقطة متقدمة شاحنة إطفاء وسيارة إسعاف.
وجاء في بلاغ الديوان كذلك، أن وحدات الحماية المدنية قامت خلال شهر ديسمبر الجاري، واستعدادا لتأمين هذه الاحتفالات، بزيارات وقائية لفائدة المؤسسات السياحية للوقوف على مدى تنفيذ وإتباع التوصيات الوقائية وتفادي الإخلالات.
وتولت تلك الوحدات أيضا تنظيم أيام تحسيسية لفائدة مديري ومسيري المؤسسات السياحية وعملة المطاعم والملاهي وأعوان الحراسة والسلامة ووكالات الأسفار خلال شهري نوفمبر وديسمبر. وقد بلغ عدد المنتفعين 926 شخصا.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف