Menu

إلغاء مقابلة المنتخب مع نظيره السيراليوني وتأجيل سفره إلى الكاميرون

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة يوم الجمعة بين المنتخب التونسي ونظيره السيراليوني في اطار التحضيرات لنهائيات كاس افريقيا للامم المقررة بالكاميرون من 9 جانفي الجاري الى 6 فيفري المقبل وذلك بعد الاعتذار الصادر عن المنتخب السيراليوني.


وأضافت الجامعة ان الإطار الفني للمنتخب التونسي اصبح تبعا لذلك يخير تأجيل السفر في اتجاه الكاميرون الى يوم السبت عوضا عن يوم الخميس مشيرة الى انها بصدد التنسيق مع الخطوط التونسية لتأكيد موعد السفر بشكل نهائي حسب الامكانيات المتاحة. ومن جهة اخرى، يواصل المنتخب التونسي تحضيراته للنهائيات القارية وكان الموعد يوم الاربعاء مع حصة تدريبية جديدة احتضنها ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى.


وشهدت التمارين التحاق المدافع عمر الرقيق بالمجموعة في انتظار انضمام لاعب الوسط عصام الجبالي الذي سيعوض فراس بن العربي المصاب وذلك بعد الحصول على التاهيل من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم. وعلى إثر إلغاء المقابلة الودية امام المنتخب السيراليوني، قرر المدرب منذر الكبير إجراء تعديل في البرمجة من ذلك دعوة 7 لاعبين من المنتخب الأولمبي يوم الخميس قصد المشاركة في مباراة تطبيقية. والمدعوون هم: علاء الدين غرام، شهاب العبيدي، فاروق الميموني، زياد بريمة، محمد أمين زغادة، فارس ناجي وشوقي بن خذر.


يذكر ان المنتخب التونسي يخوض الدور الاول لنهائيات كاس افريقيا للامم ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات غامبيا ومالي وموريتانيا.

(وات)

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف